الكازينوهات على الإنترنت – كل ما تحتاج إلى 

المقامرة في كازينوهات الإنترنت - الطريقة الآمنة للعب

لطالما يتوجب عليك قيادة سيارتك للوصول إلى الكازينو للاستمتاع بليلتك في المقامرة، ولكن في العالم المتقدم تكنولوجياً اليوم، تأتي الكازينوهات إليك من خلال شبكة الإنترنت! ملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم يراهنون الآن وهم مرتاحون في منازلهم. الراحة والمميزات أحدثت ثورة حقيقية في كيفية صناعة المقامرة، ولكن بالنسبة للاعب عديم الخبرة، قد تبدو فكرة وجود كازينو على الإنترنت مخيفة أو حتى محفوفة بالمخاطر. إذا كنت تفكر في الانتقال الى المقامرة عبر الإنترنت من أجل تجربة مقامرة جديدة ومثيرة، سوف تجد هنا كل ما تحتاج إلى معرفته قبل وضع رهانك الأول.

ما هو كازينو الإنترنت؟

المقامرة في كازينو على الإنترنت يشبه إلى كبير اللعب في كازينو بريك آند مورتر، بل وأفضل! عند الرهان في كازينو على شبكة الإنترنت، يمكنك أن تلعب جميع أفضل الألعاب في مقابل مال حقيقي، أو تحسين مهاراتك مجاناً، أو المال الوهمي. بمجرد أن تكون مستعداً للرهان بمال حقيقي، ببساطة قم بوضع وديعة، واحصل على مكافأة مجانية للاشتراك (والكثير من هذا يأتي لاحقاً!)، وابدأ في الفوز!

الكازينو التقليدي كازينو الإنترنت

هناك عدة اختلافات واضحة في لعب القمار في كازينو على شبكة الإنترنت مقابل الكازينو التقليدي. الاختلاف الأول والأكثر وضوحاً هو العنصر الاجتماعي والمادي. اللعب على الإنترنت يلغي المحادثة الشخصية وجهاً لوجه، فضلا عن العنصر المادي لشعور فيشات وأوراق شخص ما، سماع أصوات الكازينو، والطبيعة العامة المحفزة للبيئة. البعض يراها ميزة، بينما يراها أخرون عيباً.

عشاق المقامرة اليوم عادة ما يقامرون على الإنترنت وبشكل شخصي أيضاً، ولكن هناك العديد من المزايا لكازينو الإنترنت. وهذه خمس فوائد كبرى للعب على شبكة الإنترنت:

  1. جولات اختبار مجانية! حاول أن تتجول في كازينو وأن تقول للديلر بأنك ترغب في اللعب من أجل المتعة. وسوف ينظر إليك باستغراب! في كازينو الإنترنت، يمكنك أن تلعب مجانا طالما تشاء، وقتما تشاء!
  2. رهانات أقل! هناك عيب واحد في الكازينو التقليدي هو أن ألعاب الطاولة غالباً ما يكون الحد الأدنى لرهاناتها عالياً. ألعاب السلوت، الروليت، بلاك جاك على الإنترنت وغيرها تتميز بوجود خيارات رهان أقل بكثير من الكازينو التقليدي، وهذا يعني أنك قد تلعب لفترات أطول مع معدل مخاطرة أقل. وقد لا تفوز فيها بالكثير، ولكنك أيضاً لن تخسر الكثير، وباعتبار أن الكازينو دائماً ما يحصل على الهامش، يعد هذا أمراً جيداً!
  3. اللعب على مدار 24/7! في كازينو الإنترنت، يمكن أن يكون من الصعب العثور على طاولة مناسبة للعب البلاك جاك أو غرفة الأوراق خلال ساعات الذروة. بفضل وجود مجموعة أكبر بكثير من اللاعبين على الإنترنت، فإن طاولة اللعب المباشر مفتوحة دائماً. بالاضافة الى ذلك، فإنك لن تضطر خلال أوقات الذروة إلى الانتظار لمكان لك في ألعاب السلوت، طاولة القمار، أو عجلة الروليت.
  4. الراحة! السفر إلى الكازينو قد يكون مكلفاً. بدءاً من البوفيهات والمشروبات إلى مواقف السيارات والوقود، مما يكلفك مبلغاً كبيراً حتى قبل وضع رهانك. ليس هذا هو الحال عندما تقوم باللعب من كرسي مريح في غرفة المعيشة!
  5. المال المجاني! نعم، لقد سمعتها بشكل صحيح. كل كازينو على الإنترنت ينافس لخدمتك، وكثيرا ما يكونون على استعداد لإعطائك مبلغاً مجانياً من المال عند الاشتراك، وعادة ما يعادل قيمة وديعتك الأولى. إنه الجزء المفضل في لعب القمار على الإنترنت!
عروض الألعاب

من مسابقات لعبة المقامرة والبلاك جاك إلى ماكينات الروليت والسلوت، سوف تجد كل ألعاب الكازينو التي تبحث عنها على الإنترنت. بالإضافة إلى كل العروض الكلاسيكية، يمتلك كازينو الإنترنت أيضا القدرة على توفير أنواع فريدة من الروليت على الإنترنت، السلوت على الإنترنت، الفيديو مقامرة، والألعاب 3D، وألعاب التخصص وأكثر من ذلك!

مكافآت الترحيب

لقد تواصلنا مؤخراً واتفقنا على وجود مكافأة ترحيب، الميزة رقم 1 للعب على الإنترنت، ولكن هنا تفاصيلها. قبل الاشتراك في كازينو على شبكة الإنترنت، ينبغي عليك القيام ببعض البحوث لمعرفة الموقع الذي يعرض مكافأة ترحيب أكثر جاذبية. هناك المئات من مواقع المقامرة على شبكة الإنترنت، ولكن الغالبية منها تعمل على منصات برمجية واحدة أو متشابهة. هذه هي الواقعة الوحيدة التي سوف تجعل لك اليد العليا على الكازينو، لذلك استفد منها!

ابحث عن مكافآت الاشتراك التي تضاعف وديعتك الأولى من المال الحقيقي بمقدار الضعفين أو الثلاثة أضعاف. العديد من المواقع تعطي اللاعبين أيضاً مكافآت على ودائعهم الثانية والثالثة، وإن كان ذلك يتم بنسب قليلة.

في حين أن المكافآت هي أموال مجانية يمكنك المقامرة بها، إلا أنها عادة لا يمكن صرفها، ولكن المكاسب التي تحققها يمكن صرفها. الأموال هي بمثابة حوافر لإبقائك على طاولة اللعب لفترة أطول، وبمبالغ أكبر.

الودائع والسحب

شركات المقامرة على الإنترنت تتيح لك وضع الودائع والسحب بطرق عديدة. من بطاقات الائتمان، الخصم، والبطاقات المدفوعة مسبقاً، التحويلات البنكية، المحافظ الإلكترونية، وأكثر من ذلك، أيما كانت طريقتك للقيام بالمعاملات النقدية فإن كازينو الإنترنت سوف يستوعبها. قبل وضع وديعة، قم بتحديد أي نوع من المقامرين أنت. على سبيل المثال، إذا كان هناك احتمال أن تخسر أكثر مما تستطيع تحمله، لا تقم بالإيداع من خلال بطاقة الائتمان. بدلاً من ذلك، اختر بطاقات الخصم أو البطاقات المدفوعة مسبقاً التي لن تسمح لك بالمقامرة بأموال لا تملكها فعلياً.

معظم عمليات الإيداع تتم بشكل فوري، وهذا يعني أنه بإمكانك اللعب في غضون دقائق. وغالباً ما تتم عمليات السحب على نفس النحو التي تتم به عمليات الإيداع، ولكن بعض المواقع تجعل هذا العملية طويلة. قبل اختيار كازينو للعب من المنزل، قم بمراجعة شروط وأحكام الدفع الخاصة بالموقع بدقة.

التوافق مع الكمبيوتر

في بدايات لعب القمار على الإنترنت، لم يكن اللعب متاحاً للعديد من مستخدمي أجهزة ماك، ولكن في عام 2016 لم يعد هذا هو الحال. في الواقع، معظم مواقع الكازينو الأشهر على شبكة الإنترنت توفر للمستخدمين الآن القدرة على المقامرة من خلال متصفح الإنترنت لديهم! للحصول على الميزات المضافة وتجربة أكثر انسيابية، قد ترغب في التفكير في تحميل البرنامج التابع للموقع المفضل لديك.

مع تطور تقنية الإنترنت المحمول أكثر وأكثر، تمتع بالدخول إلى كازينو الإنترنت أينما كنت. حيث تتيح لك المواقع الأعلى تصنيفاً بالاستمرار في اللعب من خلال الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.

لعب ألعاب الكازينو على جوالك

يمكنك أن تلعب ألعاب الكازينو الجوالة أثناء خروجك في أي مكان وفي أي وقت تريد في كازينو على شبكة الإنترنت. الألعاب الجوالة أصبحت أكثر وأكثر شيوعاً. بسبب ذلك، هناك العديد من التطبيقات المختلفة المتاحة للاعبين للعب بالمال الحقيقي.

كل ما تحتاجه هو جهاز جوال. وبعبارة أخرى، هاتف ذكي أو حاسوب لوحي. إذا كان لديك ذلك، يمكنك تحميل التطبيق على جهازك وبدء اللعب بالمال الحقيقي على الفور.

في أي كازينو متوافق مع أجهزة الجوال على شبكة الإنترنت، تختلف الألعاب كثيراً عنها على أجهزة سطح المكتب والكازينوهات التقليدية. فقط لأن خيارات اللعبة عادة ما تكون بسيطة على الأجهزة الجوالة نظرا لضيق مساحة الشاشة، الذاكرة، والرسومات. وهذه ليست في الحقيقة مشكلة كبيرة لأن معظم الكازينوهات على الانترنت تختار أفضل الألعاب لتقديمها على أجهزة الجوال.

البدأ في اللعب في الكازينوهات على الانترنت على أجهزة الجوال هو في الواقع أسهل مما قد يتصور البعض. كل ما يجب عليك القيام به هو اختيار الكازينو المفضل لديك على الانترنت، تحميل تطبيقاته (أو فتح متصفح الجوال في حال عدم تقديم الكازينو لأي تطبيقات)، التسجيل للحصول على حساب لاعب، ومن ثم البدء في اللعب على الفور.

آمان كازينو الإنترنت

وأخيراً وليس آخراً، فإن العنصر الأكثر أهمية في اختيار كازينو الإنترنت الخاص بك هو التأكد من انه آمناً. كيف يمكن للاعب هاوي التمييز بين موقع آمن وآخر غير آمن؟ في الواقع إنه أمر سهل إلى حد ما:

  • ابحث عن أختام الموافقة من قبل لجان التنظيم والاختبار. شعارات eCOGRA، TST وتكنولوجيا SSL هي بضعة شعارات محترمة يجب البحث عنها.
  • مولدات الأرقام العشوائية، أو RNGs، هو عنصر حاسم آخر لآمان ونزاهة كازينو الإنترنت. RNGs تضمن أن نتائج ماكينات السلوت، ألعاب البلاك جاك، القمار وغيرها عشوائية بالفعل، تماما كما في الحياة الفعلية. وتقوم منظمات مثل eCOGRA باختبار مواقع الكازينو على الإنترنت للتأكد من أن نتائج RNG يتم توليدها عشوائياً بالفعل.
  • وأخيراً، وحيث أنك تقوم بتقديم بياناتك المالية عند اللعب مقابل مال حقيقي، يجب أن يكون الموقع آمن. على شريط العنوان في المتصفح، ابحث عن رمز القفل. لأن هذا يدل على أن الموقع يستخدم مأخذ توصيل آمن.وتقوم SSL بتشفير المعاملات من أجل منع قراصنة الإنترنت من الوصول إلى بياناتك الشخصية.
احصل على 1600 دولار مكافأة في Jackpot City Casino الآن!